مين سمير .. بقلم ينال سليمان


أتاني إشعار
قام سمير بضمك إلى مجموعة أمير
عندما أعلنتُ دخولي رسمياً إلى المجموعة ، شعرتُ أني أمشي على أرض من حرير .. منثورة بورود ، معطرة بعبير ..
قلوبٌ حمراء جميلة تفترش طريقي .. تسقيني حباً ، تُشبعني سرور ..
واحةٌ من العشاق يلتفون حولي .. وحدي أنا أميرتهم ... أدور بينهم بحبور ..
آهٍ كم هي رائعة تلك الواحة ، عشقتها ولكن .. لحظات وتيقظت ... ينتابني شعور غريب ، أعتقد أن سمير هو نفسه أمير ... أو لربما كان أمير هو نفسه تيسير
ذلك الشاب الذي قمت بحظره منذ وقت قصير . ..
ياااه شكراً سمير لأنك عبرت عن حبك لي بواحة من ظلالك أنشأتها من أجل أن
تحظى بفرصة تُبقيني بجانبك .. أنا وأنت فقط ..
هو حبٌّ فعلاً ..
وأنا أيضاً أحببتك يا سمير ... أووو لعلك أمير ..أوووو لربما كنت تيسير ..
يووووه لم أعد أفهم شيئاً ، على قول أبو ليلى : مين سمير ؟!!!!!!
مين سمير 

شارك الموضوع

شاهد أيضا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق