أنا وانتِ بقلم الأستاذ عبد الكريم بالوش

أنا وانتِ
تعالي انا وانت من صرختنا الأولى نبدا
تعالي انا وانت لا نعرفُ نكتبُ ولا نقرا
هاتي يدك نجعل الزمان بنا يبدأ
نبضٌ من قلبي وآهاتٌ من روحِك
نغماتُ حبًّ تبداُ ولا تهدأ
تعالي نعبر عتباتِه نعلو مطباتِه
تعالي نقفز فوقَ الحفرْ
تعالي نلهو نعبثُ نمرحُ نفرحْ
تعالي نماشي الشمسَ
صبحٌ انا وانت ضياءُ القمر
تعالي نباغتُ الزمان
تعالي انا وأنت نصنع القدر
نعبر البحارَ نجوبُ القفارى
نعلو الجبالَ
لا حدودَ لا حراسَ لا خفرْ
بسمتنا ضحكتنا في الكون
لنا جواز السفر
تعالي نعطيهم الدروس نعطيهم العبر
همسٌ حديثنا تمتمةٌ شفاهُنا
شهدُ رضابٍ من قُبلْ
لا قيلَ لا قالَ من غير ضياعٍ
بين شتـى الفكر
تعالي انا وانت كيوم مولدنا
براءةُ الأطفال في الصغر
نتعالي نتعلم من الطيور
كيف تبني اعشاشها
بين اغصان الشجر
تعالي ننظر الزهورَ نمضي بين السنابلِ
لا تخجلي فالغزال يغضُّ عنّا النظر
معك بك منك
مولدُ زهرٍ وآسٍ وقمرْ
يحملون باقاتَ زهرٍ
ومن أطايبِ الثمرْ
تعالي نماشي الزمانَ
لا أيامَ لا سنينَ لا كبرْ
ونبقى صبح فوق السحابِ
لا رياح لا عواصف لا مطر
ونمضي حتى تعانق روحي وروحك
في السماء حيث آخر الأجلْ


شارك الموضوع

شاهد أيضا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق