حياة ممكنة / كتبت الشاعرة / جانيت لطوف



حياة ممكنة 
======
هو الوهم يأخذ شكل غفوتنا 
تأخذ شكل الشوق الساكن في مقلة الوقت
وانا التي احتميت بظلك الفا رغ 
تركت خطواتك وما نزف من أناملك 
تركتهم ير سمون لي وطنا
بيتا لا املكه إلا في حلم نافر
يرسم لي خارطة المدى ...
نبضا يفتقد الشرعية.. يفقدني حين أصارع نفسي
حين انا لا اجهر إلا بالوجع
الغجرية التي تعرفنا 
حدثني عن فوضى النبض 
وأرق أعرفه بأرقي 
تنتابني نوبة أشتياق 
تذكرني بحنين مقعدنا الخشبي 
الذي يعرفك مثلي 
رحت أركض كالطفلة على حافة السرير الخالي من جسدي 
جسدي الذي تملأه الندوب 
يذكرني بروحي المبعثرة 
بين خطوط طائرتك الورقية 
يذكرني بما فعلته الدهشة 
الدهشة كالموت 
تصاب بها حياة قلب تعب من الصدمات 
الصدمة أن تجد نفسك ميت على قيد الحياة 
من يغسلنا من حزن شقي 
من يغفر لنا كل ما فعلناه 
بجسد الحب 
تلك الغابات التي تجذرت بصدرك 
مرات 
تخبرني أن الحياة ممكنة

شارك الموضوع

شاهد أيضا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق