أنا لا زلت أهواك / بقلم الشاعرة / جانيت لطوف


أنا لا زلت أهواك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


لست أنا من يذبح القصائد إنه الحب سامحه يا الله 
سامحه يا الله 
أنا لازلت فضة البحيرة التي تحتفظ بصورتك رغم الجفاف 
انا المرايا التي تكسرت لأنها لم تراك 
أنا التي أحمل صليب الوفاء وحدي عن كل البشر 


أنا الذاكرة المتيقظة رغم الهذيان 
أنا النور المعلق بكمة قصيدتك 
أنا أيقونة محفورة على جدران قلبك رغم قرابيك المقدمة لغيري 
أنا بياض الورق لأناشيدك التي لم تكتبها 
أنا الدم المهدور حبا" لأجلك 
أنا جمع أحلام فساتين عرسها لازالت على حبال الغسيل 

أنا القلب الذي بلا وريد لأنك وريدي 
أنا لست نبيه  بهواك لكنك نبي الذي لم أراك
أنا الأرائك التي انتظرت رأسك المتعب ونامت تحت السرير
أنا إبرة الأمل وخيط الرجاء 
أنا التي أعيد ترميم خيباتي لوحدي 
أنا الوقت المنتظم على دقات قلبك 

أنا التي أتعبت الله من رسائلي التي كتبتها له ولم تصلك ولم تصله 
أنا المتعبة من هواك لكن أحبك 
سامحني يا الله
,,,,,,,,,,,,,,,.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
8_4_2016   
جانيت لطوف 

شارك الموضوع

شاهد أيضا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق