أنا وانتِ / بقلم الشاعر / عبد الكريم بالوش

أنا وانتِ


تعالَي من صرختنا الأولى نبدأْ.
تعالي لا نعرفُ نكتبُ ولا نقرأ
هاتي يدك نجعلُ الزمانَ بنا يبدأ
نبضٌ من قلبي وآهاتٌ من روحكِ
نغماتُ حُبِّ تبدأ ولاتهدأ


تعالي نعبر عتباتِه. نعلو مطباتِه
تعالي نقفز فوق الحفرْ
تعالي نلهو نعبثُ نمرحُ نفرحْ
تعالي نماشي الشمسَ 
صبحٌ أنا وانت ضياءً القمرْ
تعالي نباغتُ الزمانَ

تعالي نصنع أنا وانت القدر
نعبرُ البحارَ نجوب القفارى
نعلو القممْ
لاحدودَ لا حراسَ لاخفرْ
بسمتنا ضحكتنا
في الكون لنا جوازُ السفر
تعالي نعطي الدروسَ نعطي العبرْ

همسٌ حديثنا تمتمةٌ شِفاهنا
شهدُ رضابٍ من قُبَلْ
لاقيلَ لاقالَ لاضياعٌ
بين شتى الفِكر
تعالي أنا وأنت كيومِ مولدُنا 

براءةُ الأطفالِ نبقى في الصغر
تعالي نتعلمُ من الطيورِ 
كيف تبني أعشاشهاَ بين أغصان الشجر
تعالي أنا وأنت 
ننظرُ الزهورَ نمضي بين السنابل

لاتخجلي فالغزال يغضُّ عنَّا النظر
معكِ بكِ منكِ
مولدُ وردٍ وآسٍ والحلوة قمرْ
يحملون باقاتَ زهرٍ وأطايبَ الثمر
ونبقى صبحٌ فوق السحاب

لارياحَ ُ لا عواصفَ لامطر
تعالي نُماشي الزمان
لا أيام لا سنين لا كبر
ونمضي حتى تعانق روحي روحك
في السماء حيث الأجلْ

شارك الموضوع

شاهد أيضا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق