كلمات مبعثره ....نزقٌ لعام يمضي !!! / كتب الشاعر / جول الخوري

......كلمات مبعثره ....نزقٌ لعام يمضي !!!
.......
هكذا أذن تمضي بعد أن أوغلت فينا غدراّ ولؤما
أيها المارق على أبجدية الزمن ...وفواصله 
يامن كرعت لذة أحلامنا ...وأعملت فينا بشاعة وقسوه 
وعلى أشلائنا رقصت خطاك 
 
شكرا لك أيها المارق لأنك عريّت كل شيء......من كلِ شيء !!!!
يا أيها الذي سيمضي ....العابرون للتاريخ ربما شربوا نخب انتصارهم .....سطوة الباطل على الحق ...لكنهم يبقون عابرين ....لا ظلَ لهم !
ومن أُريقتْ دماءهم وجبلت على ثرى الوطن الذبيح ! هم الباقون 
دمهم دنُ الحياة وخمرها المفضل 

 لك وحدك النهايه ....وهم الباقون ..الباقون ..وحدهم ظل الله على الأرض
لم يبقى منك سوى أنينُ ذاكره وشجو قلب ...
ستوارى دون رجعه غير مأسوف عليك 
 
عام كله قسوه أتى علينا تمزيقا وعلى أشلائنا نقّل الخطوه
ويا أيها القادم .....
السلام عليك ...ممتلئاٌ رحمة...
 
الحب معك! ...مبارك أنت في الزمن ...ونبارك فيك دفء الوطن ....
أنت أمل اليائسين ,,,,, وفيك الأمل ....وهو المعين !!!
أعطنا حباً ملؤه  اليقين ....
يهدينا إلى صراط مستقيم
نلعنُ فيهِ جحودنا ......ونعلِن ُ....أننا الضالين!!!!!
أننا ضالين!!!!!!!
 
وإلى...أمنا سوريا...
الطاهره....المسبيه..!! نطلب الغفران...والشفاعه...ونترجى قيامتها من دنس الخيانة والألم....والموت...إلى فضاء الله الأزلي...النور...والحب....والمحبه...
إن هجرتك....فمن لي...ياكل كلي.....
يا أكثري ...وأقلي....يا صبوتي في راحتي....ويانشوة من كلل...
ياحزني....ويافرحي....ويا شهقة الأمل...
ومن لروحي...راح...ولعيناي مقل ....أنت لنا...بل انت لي
كوني لنا....كوني لي...فإن لم تكوني لي.....فمن لي....من لي ؟ ؟ !!!!!!!


شارك الموضوع

شاهد أيضا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق