للسطور عثراتها / بقلم / مها بلان

للسطور عثراتها..
ولليراع مزاج..
لطالما تمنيت أن اكتب 
مايختلج في صدري...
اتعثر هنا..
اتبعثر هناك..

هذا اليراع لا يطأ الا حصى الحزن..
جلبت كرسيا فاخرا له..
وهمست ..
لربما أنا من ارهبك..
هيا اكتب..
......
وكتب..
أنا لست أديبا..
ولاشاعرا..
انا ابن الفكره ..
انا الصمت..انا الثرثره..
العواصف والرياح..
انا روحي مناره لمن احب..
و عاشق حق العشق..
انا هشاشة القلب..
ودمعة العين..
أنا نظره عابره من غريب..
 
ولفحة الريح المهاجره..
..........
انا قصه لاتنتهي بين
نار وانكسار وفرح..
انا الحرب والسلام..
النور والظلام..
انا جناح العبور وأفق البقاء...
ورائحه الموت في الطرقات....
انا الوحل الذي يلتصق على الثياب الرثه..
والمدنس بالنساء العاريات...
بالعهر في أزقة الطرقات..
نبيذ السكارى..
ومن يتجرع مرارة الفقد..
انابكاء ام..
والناي الحزين لها..
اليتيم المشرد في المنافي..
انا الثائر..والقاتل..
والجرح والدواء..
انا من تاه وضاع..
في سؤال وجواب..
..........
انا صوت المٱذن..
وأجراس الكنائس..
انا بكاء المقهورين..
وضحكة على شفاه المحرومين..
انا إلى زوال..
 
ومدادي هو البقاء..
..مها بلان..


شارك الموضوع

شاهد أيضا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق