أنا أنثى / نص للشاعر / سليم الجط ( العصفور الدمشقي )

أنا أنثى:

أمَا يكفي؟؟؟
وهذي اللعنةُ الكبرى 
تلاحِقني.....
تعرِّيني...
تمَزِّقني.....

أنا الأنثى....
وترميني...
إلى اليَمِّ....
يعَمّدُني
ويغرِقني...
فلا تدَعوا
ظلامَ الليلِ....
يأسِرُني...
ويخنقني... 

سأصرُخُ:
إنني أنثى...
أنا شمسٌ....
إذا ضحِكَت°……
وضِلعٌ مِنكَ....
قد° أُخِذَت°…
وصارَت° غابةَ النَّخلِ...
وأحلى الوردِ...
والفُلِّ....
أنا مَن° دَوَّخَت° روما 
برِمشِ العَينِ...
والكُحلِ....
فهل° تدري؟؟؟

أنا العذراءُ في طُهري...
أنا الخنساءُ في صَبري...
فهل تقسو على قلبي؟؟؟
وهل تقتاتُ مِن° قَهري؟؟؟

أنا أنتَ...
فعامِلني...
كما أنتَ..
لِأُز°هِرَ....
أينما كُنتَ....
وأُثمِرَ...
كيفما شِئتَ....
وكُن° قُربي...
فؤاداً خافِقاً.....
ويَدَا.....
حبيباً صادِقاً...
أبَدَا...
وعاهِد°ني...
معاً في العُمرِ...
أن° نبقى....
و يوماً...
لاتكُن° ذِكرى....
فتُحرِقني....
وتقتُلني....
وأغدو مثلما الروحَ..
إذا مافارَقَت° جَسَدا...
فخَيرُ الناسِ....
مَن° يَعِدُ...
ويُنجِزُ....
كُلَّ ما وَعَدا.
*************************************
العصفور الدمشقي 
10/8/2016


شارك الموضوع

شاهد أيضا

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق